الأحد، 11 سبتمبر 2011

أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و تزيد من الكتلة العضلية



(أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و تزيد من الكتلة العضلية)

وضع خطة تغذية بشكل صحيح و منظم هو أمر أساسي لأولئك الذين يرغبون في فقدان الدهون أو الذين يرغبون فى بناء العضلات



                 بعد                            قبل


وفقا للخبراء التغذيه فان خطة التغذية اليومية أكثر أهمية من ممارسة التمارينات وان ما تأكله يحدد حوالي ثلاثة أرباع النتيجة النهائية لبرنامج بناء العضلات أو حرق الدهون
هذه السطور ستوفر لك طريقة سهلة لتنظيم خطة فعالة من خلال التركيز على أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة ولقد أدرجت افضل اثنا عشر من الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و كيفية الاستفادة منها في خطة تناول الطعام اليومي (الديت).


(2)






اهم الأطعمه و الذى يحرق الدهون بسرعة هو اللحوم الحمراء اللين فهى تحتوى على بروتين عالي الجودة ،و تساعد اللحوم الحمراء علي بناء كتل العضلات والذي بدورها تساعد على حرق الدهون تعزيز نمو العضلات واستعادة الاجزاء المفقوده بين التدريبات اذن فمن المهم أن يشمل نظامك الغذائي على اللحوم الحمراء مثل قطع اللحم البقرى والتى تحتوي على كميات عالية من الزنك والفيتامينات بى والكرياتين.
(2)


لحم الديك الرومي أو الدجاج بدون جلد لانها تحوى على كميات قليلة جدا من الدهون والمواد الحافظة وايضا غنية بالبروتين فأنها تساعد في بناء العضلات وتحفيز فقدان الدهون. تذكر انه من المهم إزالة الجلد من اللحوم لأن معظم الدهون تكون في الجلد.






(3)








إضافة أوميغا 3 الدهنية إلى برنامجك الغذائي اليومي من خلال دمج السمك أو المأكولات البحرية إلى الغذاء اليومي فالأسماك تحتوى على كميات قليلة جدا من الدهون المشبعة و معبأة بالبروتين الذي يساعد في بناء العضلات وحرق الدهون.






(4)












بياض البيض ايضا من بين الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة لأنها خالية من الدهون تماما ويعتبر ايضا إضافة جيدة إلى أي وجبة رائيسيه أو وجبة خفيفة في أي وقت من اليوم ملحوظه هامه بياض البيض هو اجود انواع البروتينات المتاحة.






(5)





الحليب الخالي من الدسم هو مصدر ممتاز للبروتين فهو بدون اى دهون تقريبا لكل كوب حليب 8 جرامات من البروتين و الألبان قليلة الدسم محمله بالكالسيوم و التى وأظهرت الأبحاث أن له خصائص حرق الدهون ويمكن العثور على الكازين و البروتينات بطيئة الهضم في الحليب الخالي من الدسم وهى تضمن لك الشعور بالشبع لفترة أطول.






(6)








الجبنه القريش منخفضة الدسم و تحتوى 15 جراما من البروتين لكل نصف كوب ليس هذا فقط فالجبنه القريش تحتوى على جميع الفيتامينات والمعادن الصحية.






(7)






أحيانا يصنف بروتين مصل الحليب (الواى) كمكمل ولكن و لانها مشتق من مصادر طبيعية 100 يمكن تصنيفها تحت الأطعمة التى تحرق الدهون بسرعة فهو مصدر ممتاز من البروتين عالى الجودة والطريق الساحرى لتسارع نمو العضلات وفقدان الدهون. ملحوظه هامه الواى يمتص بسرعة كبيرة ولذا يجب أن تستهلك في أسرع وقت بعد التدريب.






(8)




الخضراوت الاخضره هى احد أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة فهى منخفضه في السعرات الحرارية يمكن أن تؤكل بكميات كبيرة دون الخوف من فائض من السعرات الحرارية. إذا كنت تتساءل عن الخضراوات التي يمكن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك فسوف انصحك بالقرنبيط والخس والفاصوليا الخضراء والكرفس تناول هذه الخضراوات في معظم وجباتك و ستاعدك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى حرق الدهون.












(9)




الشوفان من بين أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة و فهو يعتبر عنصرا أساسيا في أي خطة التغذية لحرق الدهون فالشوفان يوفر التوازن المثالي من البروتينات ,الكربوهيدرات ، والدهون ، وعلاوة على ذلك ، فإنه يقلل من خطر الاصابة بسرطان القولون ويخفض مستويات الكولسترول.




(10)








في حين ينبغي تجنب كميات كبيرة من الفاكهة في الخطة غذائية لحرق الدهون واحدة إلى ثلاث قطع من الفاكهة في اليوم تساعد في الحفاظ على مستوى السكر.






(11)




قد تفاجأ عندما أقول لكم أن الأفوكادو هي من بين أفضل الأطعمة التي تحرق الدهون بسرعة فالأفوكادو مصدر غني للدهون غير المشبعة وفيتامبن بى و إى وفيتامن كا المسئول عن منع التجلط و الأفوكادو ايضا مصدر ممتاز للالبوتاسيوم مما يجعلها مفيدة لصحتك للغاية فحرس علي ان تضيف كميات قليلة من الافوكادو في خطتك الغذائية لحرق الدهون.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



2 التعليقات:

elmnzel يقول...


شركة غسيل خزانات بمكة


شركة المنزل شركة غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة بافضل مواد غسيل خزانات بمكة و علي اعلي مستوي من افضل طرق التطبيق العلمية التي تحافظ علي الخزانات و المياة علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين في غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة باقوي مواد العزل التي تعيد الخزان الي قوامه و منع تسريبات المياة و التخلص من اي شوائب و رواسب بالخزان


غسيل خزانات بمكة


http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

alsabaak يقول...

بالطبع الكل يعلم ان شركات التنظيف بجدة قد صممت خصيصا لمساعدة العملاء فى حل المشكلات التى تواجهم فى منازلهم حيث هناك مشكلات التنظيف هذا لا يعنى ان الفرد العادى لايستطيع القيام بها ولكن هناك ما يصعب على الفرد العادى مثل تراكم لبقع واثار ترميم المنزل لذلك انت فى حاجة الى شركة تنظيف بجدة تتمتع بعمالة مدربة فى تنظيف وازالة الرواسب المتراكمة وهناك اايضا شركة تنظيف شقق بجدة التى تقوم بعملية تنظيف الشقق بشكل رائع سواء كانت مؤثثة اى موجود بها اثاث حيث يتم تنظيف الاثاث والمفروشات بالبخار الى جانب شركة تنظيف منازل بجدة التى تقوم بكافة خدمات التنظيف من القصور والمنازل والفلل والتجمعات السكنية الكبيرة كل ذلك قد يؤدى الى عمليات تنظيف ناجحة تماما فلا تتردد بالاتصال بنا من خلال شركة نظافة بجدة.

لمذيد من الخدمات المنزلية بجدة اليك خدماتنا

مكافحة الحشرات ورش المبيدات ومكافحة النمل الابيض من خلال شركة مكافحة حشرات بجدة مبيدات امنه على الافراد قاتلة للحشرات تماما لتهنأ بحياه صحيه تنتعش بها انت واسرتك.

نقل العفش مع الفك والتغليف والتركيب بسيارات مجهزة تماما من خلال شركة نقل عفش جدة التى تقوم بكافة خدمات الاثاث داخل وخارج جدة.

كشف تسربات المياه بجدة تتم تحت اشرف افضل الفنيين المتخصيين فى التعامل مع اجهزة الكشف المتطورة مع توفير خدمات صيانة الاعطال باقل الاسعار.

https://alsabaak.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9/

إرسال تعليق

أتمنى ان وفقت فى طرحى فى المدونة فان اصبت من لله وحده وان اأخطئت فا من نفسي والشيطان "أتمنى للجميع التوفيق والنجاح"

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م