الجمعة، 9 سبتمبر 2011

السحر الحلال


ها نحن نعيش في القرن الواحد والعشرين ولا يزال مسلسل السحر منتشر في العالم بشكل عام وفي مجتمعنا العربي بشكل خاص , ومن أبرز أنواع هذا السحر هو ما يسمّى بالربّط أو سحر المحبّة.
حيث تقوم الزوجة بعمل سحر لربط زوجها أو قيام أحد الأشخاص بالذهاب للعرّافين أو السحرة ليجعل في شخصيّته القبول والمحبّة أو حتّى الهيبة عند الناس !
قبل فترة قرأت مقال أن فئة كبيره من الزوجات في أحد الدول العربية , يقومون بربط أزواجهن وجعله كالخاتم في يدهن  بحجّة ضمان كسب قلبه مدى الحياة !, فقلت في نفسي أيعقل هذا التصرّف ونحن في القرن الواحد والعشرين , دع عنك الزمان أليس السحر من المحرّمات شرعاً ومن موجبات النار إن لم يقم فاعل هذا السحر بالتوبة .أستغرب هذا الفعل , فاقد الشيء لا يعطيه , فلو رأى أي شخص منّا شكل الساحر أو العرّاف لرأى في وجهه الخبث والخوف , فكيف يتوقع من هذا الشخص منح الحب والهيبة  أو حتّى والرحمة !.
أستغرب من هذا الفعل حقيقةً , ولكن أين هؤلاء الأشخاص عن السحر الحلال ؟

فموضوع المقال إكسير السحر الحلال ,هل يوجد سحر حلال أصلاً؟
نعم يوجد سحر حلال ! , ولكنّه ليس سحر عين الشخص أو القيام بالذهاب للسحرة والعرّافين وقراءة الطوالع وغيرها من عوامل الدّجل , إنه سحر الشخصية  والتصّرف والمعاملة  والتخلّص من الموقف المحرج !.
لكي تمتلك هذا السحر يجب عليك عمل  إكسير  من عدّة أفعال , هو عبارة عن إكسير بسيط جدّاً  ومفعوله يضمن  إكساب صاحبه الهيبه,  للباحثين عن الهيبة ,  ونشر وزرع المحبّة في قلوب الأخرين بما في ذلك الزوج طبعاً و راحة البال بعكس السحر الحرام الّذي يصيب كل طرف كان السبب بوجوده بالضيق والحزن .
فيا ترى ما هو هذا الإكسير العجيب ؟
بالحقيقة لسهولته ربّما يتجاهله الكثير ولا يعطيه الغالب حقّه .
بما أنه إكسير فهو يتطلّلب خلط أكثر من فعل وعمل ليصبح فعاّلاً.


تفضّل عزيزي القارىء سر إكسير السحر الحلال :


أولا , قم بتفريغ كل ما في قلبك من حقد أو ضغينة لأي شخص,   فهذا التصرّف يضمن لك النوم الهاديء في نهاية يومك .

ثانياً , لا تنتقم  من من قد ظلمك , فهذا التصرّف مضيّع للوقت وسوف يسبب لك التعب النفسي والحسرة وزرع الشر بداخلك مما يجعلك تحرق نفسك بسبب الطرف الأخر ويصيبك بالمشيب قبل المشيب , بالمقابل  لا تنسى أن رب العالمين يسمع ويرى وهو على كل شيء قدير ,أرفع يدك  واطلب النصرة منه .

ثالثاً, إبتسم إبتسم أبتسم , إبتسم عند الصباح بوجه من تقابل , إبتسم بوجه من نظر إليك بغرور , إبتسم بوجه من عاداك وستراه يصبح صديقك , إبتسم بأي موقف صعب ومحرج  وسترى نفسك  قد خرجت منه بسهوله .

رابعاً, إبتعد عن التعرّض للناس , فبتصرّفك هذا تكسب قلوب البشر جميعاً.
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أتمنى ان وفقت فى طرحى فى المدونة فان اصبت من لله وحده وان اأخطئت فا من نفسي والشيطان "أتمنى للجميع التوفيق والنجاح"

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م